الرئيسية » أخبار الرياضة » المغرابة يُظهرون حِسهم التضامني مع قضية عبدالحق أيت العريف

المغرابة يُظهرون حِسهم التضامني مع قضية عبدالحق أيت العريف

حملة تضامنية واسعة تلك التي عرفتها ما بات يعرف اعلاميا بقضية اللاعب ايت العريف الذي تعرض لنصب واحتيال من طرف مواطن جزائري استغل طيبوبة اللاعب المغربي ليدخل معه في مشروع تجاري بالعاصمة الاقتصادية للملكة تتعلق ببيع الاجهزة الالكترونية.

فبعدما قام النصاب الجزائري بكسب ود ايت العريف أقنعه بطريقته الخاصة بالمشاركة معه في المشروع التجاري المذكور والذي ذر عليهم في البداة أرباحا مهمة تصل الى 30 مليون سنتيم شهريا، وأمام هذا الوضع الجديد زاد طمع النصاب الجزائري فاقنع است العريف بمواصلة المشروع ليحقق طموحات كبرى وهو ما استجاب له اللاعب الودادي السابق عبر منحه للصديقه الجزائري لدفتر الشيك الخاص به وكله موقع على بياض ليستغل الجاني هذه الثقة العمياء ليشتري أجهزة الكترونية بمبلغ 600 مليون سنتيم مستعملا في عملية الشراء دفتر الشيكات الذي سلمه له “صديقه” المغربي الذي لم يكن يعلم بالنوايا الحقيقية للجزائري.

وأمام هذا الوضع اصبح تجار درب غلف حيث اشترى الجشريك الجزائري سلعته يطالبون بنقودهم بعدما وجدوا ان الشيكات المقدمة لهم بدرون رصيد.

هذا المشكل الذي ورط اللاعب المغربي دفعه الى الهرب الى الامارات العربية المتحدة لمدة عامينن غير أن عودة ايت العريف مؤخرا الى المغرب بسبب مرض والدته عرضه للتوقيف من طرف الامن وبالتالي ايداعه السجن بسبب اصدار شيكات بدون رصيد.

ولمواجهة هذا الموقف أخذت العديد من الجمعيات الرياضية الوطنية على عاتقها تنظيم حملة للتبرع لفائدة ايت العريف من اجل جمع المبالغ المالية المدين بها لتجار سوق درب غلف. وفي هذا الصدد فتح كل من اللاعبين مصطفى الحداوي ومراد فلاح حسابا بنكيا باسم والد عبدالحق ايت العريف قصد مساعدته على جمع المبلغ المالي لاخراجه من السجن الذي ما يزال قابعا فيه لحدود كتابة هذه الأسطر.

يشار الى أن الحس التضامني الذي يتمتع به المغاربة جعل فوزي لقجع هو الآخر بالاضافة الى وجوه فنية ورياضية معروفة على الساحة الوطنية يدخل على خط القضية ليدلي امس بتصريح للصحافي مؤكدا عزمه التخل بشكل شخصي من أجل اخراج عبدالحق ايت العريف من السجن. وهو الفيديو الذي سبق لجريدتنا أن نشرته ضمن ركن مراكش تيفي.

عن إدارة الموقع

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ترتيبات لاستقبال الملك في مدينة الحسيمة

المسؤولون بمدينة الحسيمة يقومون بترتيبات استعدادا لاستقبال الملك محمد السادس، من اجل قضاء ما تبقى ...