الرئيسية » أخبار الفساد » ذو سوابق يقتل حارس ليلي في الواد العيايدة بسلا

ذو سوابق يقتل حارس ليلي في الواد العيايدة بسلا

في الساعات الأولى من صبيحة أمس الأربعاء، في ظرف زمني وجيز، استطاعت الفرقة المحلية للشرطة القضائية بمفوضية الشرطة بالعيايدة بسلا، وبتعاون مع عناصر الدائرة الأمنية المكلفة بالمداومة، من إلقاء القبض على قاتل حارس ليلي (عساس) بطعنة مميتة.
واستنادا إلى ما أفادت به مصادر موثوق بها فإن أحد المجرمين من ذوي السوابق القضائية في مجال السرقات بالعنف والاتجار في المخدرات والضرب والجرح بالسلاح، دخل في شنآن مع بقّال الحي، وبدأ في استفزازه، كما حاول الاعتداء عليه.
وأثناء ذلك تدخل الضحية، والذي ليست له سوابق، وذلك بقصد إقناع الجاني بالعدول عن خلافه مع أحد البقّالين. إلا أن سكر الجاني و خلافات سابقة بين عائلتيهما زاد من خلافهما، فطعنه في بطنه، ليرديه قتيلا بعد لحظات.فالضحية من مواليد 1978، أما القاتل فهو من مواليد سنة 1992.
وقد تم إيقاف الجاني على مقربة من مكان الجريمة على الفور، من طرف عناصر الشرطة القضائية والدائرة المداومة كما تم حجز أداة الجريمة، وهي عبارة عن سكين. وبناء على تعليمات من النيابة العامة، تم وضع الجاني رهن تدابير الحراسة النظرية، لتقديمه أمام الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالرباط.
يشار إلى أن القاتل سبق أن كان معتقلا على ذمة إحدى القضايا وأطلق سراحه قبل رمضان الفارط

عن mustafa mahmache

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مَن يتحمل مسؤولية أمينة رفيقي المصابة بمرض سرطان ثدي؟

أدرجت يوم الجمعة 11 غشت 2017، إذاعة ‘إم إف إم’ في برنامج ‘أنت ماشي بوحدك’ ...