الرئيسية » أخبار الرياضة » نسيج احصين للتنمية السوسيو رياضية بسلا يقدم حصيلته الرياضية بدار الثقافة محمد حجي بسلا الجديدة

نسيج احصين للتنمية السوسيو رياضية بسلا يقدم حصيلته الرياضية بدار الثقافة محمد حجي بسلا الجديدة

اختتم نسيج احصين للتنمية السوسيو رياضية، الذي تنضوي تحت لوائه أزيد من 18 جمعية على مستوى مقاطعة احصين موزعة بين قرية أولاد موسى و سلا الجديدة، زوال يوم السبت فاتح يوليوز 2017، بدار الثقافة محمد حجي بسلا الجديدة، حصيلة أنشطته الرياضية لموسم 2016/2017، على مستوى المقاطعة لفائدة الفئات الصغار تبارت فيها 18 جمعية على لقب البطولة من نونبر 2016 إلى يونيو 2017 ذهابا وإيابا في كل من قرية أولاد موسى و سلا الجديدة.

وقد عرفت البطولة مشاركة أزيد من 500 طفل، التي يشرف عليها أكثر من 34 مؤطر، سعى نسيج احصين من خلالها إلى خلق جو من المنافسة الشريفة وتبادل التجارب بين الجمعيات العاملة في مجال كرة القدم.

وقبل انطلاق بطولته السنوية، ومن أجل استئناس أطفال النسيج بأجواء البطولة الاحترافية، حضر أطفال نسيج احصين مجموعة من المباريات، بشراكة مع نادي الجيش الملكي حيث تابع أزيد من 500 طفل أجواء البطولة بالملعب مباشرة، كما شارك النسيج في نهائي دوري مولاي الحسن لكرة السلة، المنظم من طرف الاتحاد الرياضي التواركة. كما عمل مكتب نسيج احصين إلى برمجت دورات تكوينية لتطوير قدرات بهدف تجويد اللعبة.

وقد تميز الحفل الختامي بحضور رئيس مقاطعة احصين والسيد اللجنة التشاورية لاحصين من أجل التشجيع والتنويه بالمجهودات المبذولة في هذا الإطار، وتوزيع الجوائز والبدل الرياضية على المتوجين، كما تم بالمناسبة تكريم عدد من الوجوه الرياضية، في مقدمتها اللاعب الدولي السابق للمنتخب المغربي محمد التيمومي والحارس الدولي السابق عبد اللطيف العلو، الذي شهده عدد مهم من الجمعيات النشيطة بالمقاطعة والأطفال المنخرطين بالنسيج.

عن mustafa mahmache

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الدعم واجب للأسود لتحقيق حلم

صرح فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بأن الفريق الوطني يشكل الاهتمام الكبير ...